بوستات النجوم

أحمد فؤاد يجدد إشادته بكيروش ويصفه بالمنقب عن نجوم المستقبل

واصل الإعلامي أحمد فؤاد مقدم البرامج في شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية دعمه للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

وأبدى الإعلامي إعجابه من جديد باختيارات المدير الفني البرتغالي لعناصر المنتخب الوطني الأول في كأس العرب بعد تأهل الفراعنة لدور ربع النهائي على قمة المجموعة الرابعة متفوقًا على الجزائر.

أحمد فؤاد يواصل دعمه لكيروش وفكره مع المنتخب

وأشاد فؤاد بجرأة كيروش في اختياره عناصر بعيدة عن الأهلي والزمالك وضمها للمنتخب الوطني.

ولم يتوقف الإعلامي عند هذا الحد بل أنه وصف المدرب البرتغالي بأنه “المنقب عن نجوم المستقبل”.

وأكد أن كيروش بدأ يطبق فكر مميز كانت الرياضة المصرية تفتقده خلال الفترة الماضية.

وكتب أحمد فؤاد على حسابه على تويتر: “المنقب عن نجوم المستقبل.. مع كيروش اكتشفنا أن ليس شرطًا من يلعب للأهلي أو الزمالك فقط من يصلح للمنتخب.. برافو كيروش فكر كنا مفتقدينه”.

أحمد فؤاد على تويتر
أحمد فؤاد على تويتر

وسبق أن أشاد أحمد فؤاد أيضًا بالمدير الفني والمنتخب بعد فوز الفراعنة الصعب على لبنان في الجولة الأولى وكتب: “الانتقادات التي وجهها البعض لأداء منتخبنا أمس أحب أقول لهم أن منتخبنا يسير بخطوات جيدة”.

وأضاف: “أولا مباراة أمس أضعنا عديد الفرص في الشوط الأول، بفضل تمركز دفاع منتخب لبنان، والمميز تكتيكيا وبفضل تألق حارس مرماه”.

اقرأ ايضًا.. أحمد فؤاد: حسين فيصل ضحية ظاهرة أبناء العاملين

وتابع: “النقطة الثانية وهي الشق الهجومي للمنتخب وهو لأول مرة يتجمع هذه المجموعة الهجومية، لأن قوام المنتخب، وتحديدا هجوميًا من المحترفين، وهذه المجموعة تحتاج لانسجام فقط ولبعض الوقت”.

وواصل أن النقطة الثالثة تكمن في: “غياب المحترفين عن البطولة له تأثير معنوي علي الفريق، لكن واضح ان الجهاز يعمل على صناعة جيل جديد وإعطاء فرص لعناصر كثيرة، ليكون لدينا فريق ومنتخب متكامل في المستقبل”.

وأتم: “بإذن الله انتظروا منتخب مميز، في المرحلة القادمة يحقق طموحات جمهور الكرة المصرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock