الأهليأخبار محلية

تفاصيل اجتماع طبيب الأهلي مع كولر بشأن مواجهة الهلال

كشف النادي الأهلي عن تفاصيل اجتماع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، قبل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه الهلال السوداني في المباراة المرتقبة بينهما، بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ويتواجد الأهلي في مجموعة قوية في دوري الأبطال الأفريقي، رفقة كل من صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

طبيب الأهلي يتحدث عن تفاصيل اجتماعه مع كولر

وعقد يوم الأحد اجتماعاً، بين الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للمناقشة عن حالة اللاعبين قبل مباراة الهلال.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهـلي، إن الجهاز الفني حرص على الاطمئنان على الحالة الطبية والبدنية للاعبين عقب انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً: تطور مفاجئ في تجديد توني كروس مع ريال مدريد

وأوضح طبيب الفريق أنه تم تحديد برنامج استشفائي وتدريبي خاص للاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني بعد انتهاء الراحة.

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن البرنامج الاستشفائي للاعبين يأتي للتخلص من الإجهادات العضلية، بسبب ضغط المباريات والتنقلات في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً: رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بإنجاز الهلال السعودي

وأضاف أن الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي حددا البرنامج الاستشفائي والتدريبي للاعبين للاستعداد لرحلة السودان المقبلة، وبسبب ضيق الوقت قبلها.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلـي مع نظيره الهلال في السودان يوم 18 فبراير الحالي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق، اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً: سبب غياب ثنائي الزمالك من قائمة مواجهة سموحة

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب النادي في مدينة نصر، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock