الأهليأخبار محلية

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في الدوري الأفريقي

تحدد موعد مباراة الأهلي وصن داونز بعد تأهل الفريقين إلى الدور النصف نهائي من بطولة الدوري الإفريقي، على حساب سيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي.

واستطاع صن داونز أن يحقق التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور بترو أتلتيكو الأنجولي، بالفوز عليه بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما استطاع الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التأهل بصعوبة شديدة إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي بعدما تعادل بهدف لمثله أمام سيمبا التنزاني خلال مباراة الإياب.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي 

وكانت مباراة الذهاب في تنزانيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وهي النتيجة التي ساعدت الفريق في التأهل بأفضلية إحراز هدفين خارج الأرض.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا

وضرب المارد الأحمر موعدًا مع الفريق الجنوب إفريقي، في نصف نهائي البطولة، في مباراة مكررة في المسابقات الإفريقية بين الفريقين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في جنوب إفريقيا بمدينة بريتوريا، يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا: الاتحاد المصري يخاطب سيراليون قبل مواجهة تصفيات المونديال

ويحاول الشياطين الحمر بقيادة كولر، تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل مباراة الإياب المقرر لها على ستاد القاهرة الدولي، يوم 1 نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock