أخبار عالميةمحترفونا

محصلة انجازات محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2021-2022

مازال الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، يواصل حصد الجوائز مع الريدز في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022.

وقدم الفرعون المصري موسم متميز وبارز مع ليفربول، وحصد العديد من الجوائز، كما أنه حطم الكثير من الأرقام القياسية في الموسم المقتضى.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2021-2022، متفوقا على كل من ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك، وكريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين.

وتعد هذه المرة الثانية التي يحصل فيها الفرعون المصري على تلك الجائزة في مسيرته مع ليفربول، بعدما فاز بها في موسم 2017-2018.

مسيرة محمد صلاح حافلة بالإنجازات مع ليفربول

شارك النجم المصري مع ليفربول في 51 مباراة خلال الموسم المقتضى، وساهم في فوز فريقه كأس الإمارات وكأس كاراباو في ويمبلي.

كما أنه ساعد في حصول الريدز على المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

وسجل صـلاح 31 هدفا في جميع المسابقات، ووصل إلى المركز التاسع في قائمة أكثر لاعبين تسجيلًا للأهداف على الإطلاق لليفربول، بالإضافة إلى 15 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يجتمع لحسم مصير إيهاب جلال

وحصل صلاح على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما مع سون هيونج مين نجم فريق توتنهام، بعدما تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً.

كما أنه فاز بجائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج حيث ساهم بـ13 تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى حصول هدفه ضد مانتشستر سيتي بأجمل هدف في الموسم.

ليس ذلك فقط، بل تم اختيار صلاح كأفضل لاعب في الموسم في ليفربول، وجائزة أفضل لاعب في اتحاد كتاب كرة القدم، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock