أخبار عالمية

مانشستر يونايتد يسقط أمام يونج بويز

كتب محمد بيومي

في مفاجأة قوية، حقق فريق يونج بويز السويسري فوزاً غالياً بهدفين لهدف على مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة التي احتضنها ملعب سويس وانكدورف، مساء الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

ونجح الفريق السويسري في تحويل تأخره بهدف لفوز بهدفين ، حيث كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

تقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 13 وعدل الفريق السويسري النتيجة عبر نيكولاس نجيمالو في الدقيقة(66 قبل أن يسجل جوردان سيباتشيو هدفًا قاتلًأ في الدقيقة 95

شهد الشوط طرد فان بيساكا لاعب يونايتد، ليستكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبينن واستغل أصحاب الأرض لعب اليونايتد بنقص عددي منذ الدقيقة 35 بالشوط الأول ،وقاموا بتهديد مرماه عدة مرات.

في بداية الشوط الثاني، دفع سولسكاير مدرب يونايتد باللاعب فاران على حساب فان دي بيك.

وشكل يونج بويز الخطورة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 57، بعدما تابع إيليا عرضية من ركلة ركنية، مسددًا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح يونج بويز في تسجيل التعادل في الدقيقة 66، بعدما أرسل إيليا عرضية من الجانب الأيمن، تابعها نجيمالو بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

وكاد نجيمالو أن يصعق اليونايتد بتسجيل هدف آخر مباشرة في الدقيقة 68، بعدما سدد كرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد و يونج بويز السويسري

وأجرى سولسكاير تبديلين في الدقيقة 72، بنزول كل من لينجارد وماتيتش على حساب رونالدو وفيرنانديز، مع سيطرة الفريق السويسري شبه التامة على مجريات الأمور.

وخطف يونج بويز الانتصار في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما مرر لينجارد كرة بالخطأ إلى الوراء، حصل عليها سيباتشيو وانفرد بدي خيا، وسدد في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الفريق السويسري (2-1)

وكان مانشستر يونايتد الضيف في هذة المباراة دخل اللقاء بتشكيل مكون من:- في حراسة المرمي: دي خيا.

خط الدفاع: فان بيساكا، لينديلوف، ماغوير، شاو.. خط الوسط: بيك، فريد، سانشو، فيرنانديز، بوجبا..خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

بينما دخل يونج بويز هذة المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي: بالموس. خط الدفاع: هيفتي، كامارا، لوبر. غارسيا. خط الوسط: بيريرا، سيرو، فاستاخت، ايبشير، نغامالو. خط الهجوم: إيليا.

ترتيب مانشستر يونايتد ويونغ بويز

 

وبهذه النتيجة حصل يونغ بويز على ثلاثة نقاط ليحتل بهم المركز الأول، بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز الأخير برصيد صفر نقاط في المجموعة التي يقع بها الثنائي بدوري أبطال اوروبا.

تعادل ٢-٢ بين اتالانتا وفياريال

على الجانب الأخر وفي نفس المجموعة تعادل اتالانتا وفياريال بهدفين لكل فريق.

تقدم لفريق اتالانتا ريمو فريلير، ثم عادل النتيجة مانو تريغيروس واضاف الهدف الثاني لفياريال ارناوت دانجوما بالدقيقة 73، ليعود مره اخري اتالانتا ويعادل النتيجة عن طريق روبن جوسينس بالدقيقة 83.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock