الأهليأخبار محلية

كولر يُحضر مفاجأة إلى وسام أبو علي بعد ظهوره أمام ميدياما الغاني

يُحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة إلى الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، عقب ظهوره أمام ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وسام أبو علي مهاجم الأهلي، بديلًا في الشوط الثاني من المباراة، وقاد الفريق لتحقيق فوز هام أمام ميدياما الغاني، بهدف دون رد بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إعجابه الشديد بقدرات المهاجم الفلسطيني بعد مشاركته في مباراة ميدياما الغاني أمس الأول، بدوري الأبطال.

وسام أبو علي يشارك أساسيًا أمام بلدية المحلة 

وقرر المدير الفني، استمرار المهاجم الفلسطيني في قيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما أظهر شخصية قوية فى الملعب وفاعلية هجومية في الخط الأمامي.

ومن المنتظر أن يشارك المهاجم الفلسطيني في مواجهة بلدية المحلة، بشكل أساسي في خط هجوم المارد الأحمر، ضمن منافسات بطولة الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل.

إقرأ أيضًا: جوميز يعلق على مواجهة أبو سليم ويعلن غياب نجم الزمالك

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق تدريباته على ستاد مختار التتش، بعدما عاد غانا عقب مواجهة ميدياما بدوري الأبطال الإفريقي، والتي فاز بها بهدف دون رد.

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وتأهل الفريق الأحمر بشكل رسمي إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية بعد فوز يانج أفريكانز التنزاني أمام شباب بلوزداد الجزائري، برباعية نظيفة لحساب المجموعة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وألميريا في الدوري الإسباني 2023-2024

ويستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock