أخبار محليةالأهلي

كولر يفرض قرارًا هامًا قبل مواجهة المقاولون العرب

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا جديدًا داخل صفوف الفريق، قبل مواجهة المقاولون العرب، في كأس مصر.

ويستضيف المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، نظيره المقاولون العرب، مساء الأحد على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وقرر المدير الفني، دخول الفريق السبت معسكرًا مغلقًا بعد أن اختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

ومن المنتظر أن يختتم الفريق تدريباته الأخيرة قبل مباراة المقاولون على ملعب التتش، على أن يستقر بعدها المدرب على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء.

كولر يقرر الدخول في معسكر مغلق بعد ختام التدريبات 

ويخضع الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم لفحص طبي بعد قليل، لتحديد موقفهما من المباراة بعد أن تعافى اللاعبان من الإصابة.

وحرص كولر المدير الفني، على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية من أجل توجيه عدة نصائح فنية مهمة لهم قبل لقاء المقاولون العرب في كأس مصر.

وأكد المدرب السويسري للاعبي الأهلي أن فترة التوقف الدولي الأخيرة لابد أن تكون حافز لهم حيث حصلوا على راحة من المباريات الرسمية فترة طويلة وعليهم أن يستعيدوا حماسهم وإصرارهم في المباريات المقبلة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022

وطالب كولر لاعبو الأهلي بأن يظهروا بشكل جيد مثلما فعلوا قبل توقف الدوري بعدما حققوا نتائج قوية على المستوى المحلي والإفريقي، وشدد على أن الأصرار والحماس كان أحد أهم أسباب تفوق الفريق قبل توقف الدوري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب مساء الأحد على ملعب السلام في تمام الخامسة في إطار منافسات ربع نهائي مسابقة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock