الزمالكأخبار محلية

سبب انسحاب أحمد سليمان من اجتماع الكاف لمباراة الزمالك ونهضة بركان

قرر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الانسحاب من اجتماع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، الخاص بمباراة الفريق ضد نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

ورفض أحمد سليمان عضو الزمالك، الاستمرار في اجتماع الكاف، بسبب دعوات مباراة الفريق، ضد نهضة بركان المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، مع نهضة بركان في العاشرة يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي البطولة.

أحمد سليمان ينسحب من اجتماع الكاف لمباراة الزمالك ونهضة بركان بسبب دعوات المباراة 

وكان الزمالك تعرض للهزيمة أمام نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بمباراة الذهاب في المغرب، ويحتاج الفريق للفوز بهدف دون رد لتحقيق اللقب.

وجاء انسحاب عضو القلعة البيضاء من الاجتماع، سبب دعوات مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضًا: الجهات التونسية تزف خبر سعيد لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي في رادس

وانسحب سليمان ومعه شريف منير حسن رئيس العلاقات العامة بنادي الزمالك، من اجتماع الكاف، بسبب اعتراضهما علي تمسك الاتحاد الأفريقي، بالحصول على 50% من دعوات نهائي الكونفدرالية، على استاد القاهرة الدولي.

ويعقد الكاف في الوقت الحالي، اجتماع تنسيقي مع مسئولي الزمالك للترتيب بشأن نهائي الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: حمدي فتحي يخسر آخر بطولات الموسم مع الوكرة القطري

وأبدى الكاف رغبته في الحصول على 50% من دعوات مباراة النهائي، وهو ما وجدها ممثلي الفارس الأبيض، نسبه مبالغ فيها ولذلك قرروا الانسحاب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock