الأهليأخبار محلية

رسميًا.. تحديد موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وأعلن الكاف عن إقامة المباراة بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يواجه شباب بلوزداد 6 ديسمبر

وكانت لجنة المسابقات بالكاف قررت تعديل موعد مباراة الشياطين الحمر أمام شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم تقديم المباراة، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر بدلًا من السبت 9 ديسمبر، المقرر إقامتها في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 2023-2024

ويأتي تقديم موعد المباراة، بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 2023-2024

وكان المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية في العاصمة التنزانية دار السلام.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock