أخبار محليةالأهلي

خبر سعيد في الأهلي بشأن أيمن أشرف

كشف الخبير النمساوي المشرف على علاج أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدى حاجة اللاعب للتدخل الجراحي خلال الفترة المقبلة.

وكان أيمن أشرف تواجد مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، في النمسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، على ركبته بعد شكواه مؤخرًا.

وطمأن الخبير النمساوي الذي أشرف على فحوصات خضع لها اللاعب، أنه لا يعاني من إصابات في الركبة وأن الأمر لا يتعدى مجرد آلام بسيطة تحتاج للتأهيل عدة أيام فقط.

أيمن أشرف ينجو من التدخل الجراحي في الركبة

وأضاف الخبير النمساوي خلال حديثه مع طبيب الأهلي: حالة المدافع مُطمأنة لذا تم إستبعاد فكرة التدخل الجراحي لمواجهة آلام الركبة التى شعر بها اللاعب على مدار الشهور الماضية وشارك بها فترة طويلة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن أيمن أشرف أنهى الفحوصات الطبية اللازمة والتي جاءت جيدة للاطمئنان على برنامجه التأهيلي والعلاجي.

وأضاف: أيمن أشرف سيخضع لبرنامج تأهيلي منفرد لمدة أسبوع يبدأ في تنفيذه من الثلاثاء، وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق.

اقرأ أيضاً: فاركو يصدم الزمالك في انتقالات يناير

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، في ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون بدون حضور جماهيري مع تطبيق تقنية الفيديو حسب ما أعلن عنه الاتحاد المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock