الأهليالزمالكأخبار محلية

حسين لبيب يعلق على زيارة الأهلي ويعلن إنهاء الصراعات

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى القلعة البيضاء، والتي وصفت بالتاريخية.

واستقبل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي داخل ميت عقبة، في زيارة لتوطيد العلاقات بين الناديين والتأكيد على قوة تواجدهما.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لبى دعوة نادي الزمالك لزيارة النادي بعد نجاح المجلس في الانتخابات الأخيرة، في إطار سعي الناديين لنبذ التعصب.

حسين لبيب يؤكد أن زيارة الأهلي للزمالك ترسي مبادئ الرياضة الحقيقية 

وحرص رئيس مجلس القلعة البيضاء، الترحيب بمجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي، مشيرًا إلى أن الزيارة ترسي مبادئ الرياضة الحقيقية وخلق الروح الرياضية بدون تعصب.

وقال :” كانت هناك فترة فيها صراعات، ولكن نادي الزمالك يرسي المنافسة الشريفة مع الأهلي وأتمنى أن تظل كذلك، ونتمنى عودة الروح الرياضية ونسيان الفترة السابقة”.

إقرأ أيضًا: نتيحة مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2022-2023

وأضاف: “الزمالك والأهلي هما قطبي الكرة المصرية والمنافسة بينهما شريفة وندافع عن حقوق نادينا بصورة إيجابية، ونرفض كلمة التحفيل ونترك للجماهير التشجيع بهدوء وأدب لأن الرياضة أخلاق”.

وتابع: “نفتح صفحة جديدة مع الجميع سواء مع وسائل الإعلام أو أي جهة أخرى، ونريد تغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك، وعلاقتنا مع كل الأندية وعلى رأسها الأهلي ستظل في حالة جيدة طالما كل مسؤول يدافع عن حقوق ناديه دون اتهامات لأي نادٍ أخر”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي 2023-2024

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلاً: “أرحب بكل من تواجد من مسؤولي النادي الأهلي وكان ينقصنا تواجد العامري فاروق نائب رئيس الأهلي رحمة الله عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock