الأهليأخبار محلية

تفاصيل جلسة التحقيق مع حسين الشحات بعد شكوى الشيبي

خضع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جلسة تحقيق في النيابة العامة، للاستماع إلى أقواله في شكوى المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز بالتعدي عليه.

وكان محمد الشيبي تقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات، متهمًا الأخير بالتعدي عليه وصفعه بالوجه، عقب مواجهة الفريقين في الدوري المصري بالموسم الماضي.

والتقطت عدسات الكاميرات لاعب الأهلي خلال اعتدائه بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

حسين الشحات ينفي الاعتداء على محمد الشيبي

ونفى نجم القلعة الحمراء، الاعتداء بالسب والضرب على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، خلال مثوله أمام النيابة العامة، اليوم، الاثنين، للتحقيق معه بسبب تلك الواقعة.

وقررت النيابة العامة، إخلاء سبيل اللاعب، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

إقرأ أيضًا: طاقم تحكيم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي بالكونفدرالية

وتواجد مع اللاعب في التحقيقات في النيابة العامة، أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب الذي يسانده في القضية المرفوعة من جانب اللاعب المغربي.

وقال نجم الأهلي لجهات التحقيق إنه لم يوجه أي شتائم للاعب بيراميدز، مؤكدا أن ما حدث كان مجرد نرفزة ملعب بسبب ضغوط المنافسة بين الفريقين.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وانتر ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2024

وكان اللاعب شارك مع المارد الأحمر في التعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock