الزمالكأخبار محلية

تحديد موقف شيكابالا من مواجهة نهضة بركان

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامه، موقف محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، من مواجهة نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان شيكابالا غاب عن مباريات الزمالك الأخيرة، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية، وهي الإصابة التي منعته من التواجد مع الفريق، خلال مباراة الذهاب.

ويلتقي الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، مع نهضة بركان في العاشرة يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي البطولة.

شيكابالا يغيب عن الزمالك أمام نهضة بركان 

وكان الزمالك تعرض للهزيمة أمام نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بمباراة الذهاب في المغرب، ويحتاج الفريق للفوز بهدف دون رد لتحقيق اللقب.

ويعانى الفارس الأبيض من إصابة أكثر من لاعب بالفريق، حيث يعكف الجهاز الطبي في الوقت الحالي، على تجهيز اللاعبين للتواجد في مباراة الإياب.

إقرأ أيضًا: حكم نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ودورتموند

وأكد طبيب الفريق، أن اللاعب لن يلحق بمباراة النهائي الإفريقي، خاصة وأن فترة غيابه تتراوح من شهر إلى شهر ونصف، في ظل الإصابة التي يعانى منها في العضلة الأمامية.

وأضاف: “قائد الفريق يخضع في الفترة الحالية إلى برنامج تأهيلي تم وضعه من الجهاز الطبي، ولكن من المؤكد غيابه عن المباراة المقبلة للفريق”.

إقرأ أيضًا: الأهلي يتلقى عرض احترافي ضخم لرحيل نجمه

ووصلت بعثة الفريق إلى القاهرة قادمة من المغرب فى العاشرة صباح أمس الإثنين، بعد خوض مباراة نهضة بركان فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock