أخبار محليةالأهلي

بيراميدز يوافق على رحيل إبراهيم عادل للأهلي بشرط

أبدى نادي بيراميدز مرونة في إمكانية رحيل إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق، إلى النادي الأهلي، وتراجع عن تمسكه بخدمات اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بيراميدز يرفض فكرة رحيل إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق، ورفض كل العروض المقدمة من الأندية المحلية لشراء اللاعب، خاصةً النادي الأهلي الذي حاول ضمه خلال الصيف المنتهي.

وقرر إدارة الفريق السماوي، الموافقة على رحيل اللاعب إلى النادي الأهلي، حال تقديم عرض مادي ضخم، أو فتح المزاد على خدماته سواء فى الانتقالات الشتوية المقبلة أو الانتظار لنهاية الموسم.

وأكد مصدر، أن بيراميدز سيوافق على رحيل إبراهيم عادل إلى الأهلي بسبب رغبته، ولكن في حال تقديم عرض مادي ضخم، وحال لم يتم ذلك سيتم بيعه لصاحب أعلى سعر.

إبراهيم عادل مطلوب في الأهلي وبيراميدز يشترط مبلغ ضخم 

ومن المنتظر أن يخاطب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نظيره بيراميدز، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل ضم اللاعب خاصةً أنه مطلب هام داخل القلعة الحمراء.

ويغيب عادل عن مباريات بيراميدز في الفترة السابقة، بسبب معاناته من إصابة، إلا أنه أصبح جاهزًا من الناحية الطبية والفنية لتدعيم صفوف فريقه فى المباريات المقبلة، وعقب انتهاء فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز.

وتماثل إبراهيم عادل للشفاء من الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الأمامية خلال تواجده فى معسكر منتخب مصر، وواصل اللاعب التأهيل حتى أصبح جاهزًا.

اقرأ أيضاً: جوسيفالدو فيريرا يستعيد قوة الزمالك الضاربة

ويستعد بيراميدز لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء توقف المسابقة بسبب قمة المناخ، ونجاحه في التأهل إلى دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock