الزمالكأخبار محلية

الفحص الطبي يحدد مدة غياب نجم الزمالك عن الملاعب

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامه، خضوع نجم الفريق للفحص الطبي الجديد، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب بالفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، خاض مباراتين وديتين أمام فريقي النادي مواليد 2003 و 2005، للوقوف على مستوى اللاعبين والصفقات الجديدة.

وشهدت المباراة، تعرض أحمد حمدي لاعب وسط الفريق والمنضم حديثًا، لإصابة قوية خلال المباراة، وهو ما وجه ضربة قوية للجهاز الفني، الذي ينوي الاعتماد على خدماته.

أحمد حمدي يخضع لفحص طبي جديد لتحديد مدة غيابه عن الزمالك 

وأكد الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن أحمد حمدي لاعب الوسط، تعرض للإصابة خلال المباراة الودية بين الفريق الأول وفريق الشباب مواليد 2005.

وتابع: “حمدي تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة، لحين معرفة حجم الإصابة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وتقرر خضوع حمدى الوافد الجديد، لفحص طبي جديد لتحديد مدة غيابه عن صفوف الفريق الأبيض، وسط ترقب من الجهاز الفني لتحديد مصيره.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعب تنفذ برنامجه التأهيلى بعد الفحوصات الطبية التي سيخضع لها لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض في أقرب وقت، خاصة أنه من العناصر المهمة والتى ستفيد الفريق على المستوى الأفريقي.

إقرأ أيضًا: قرار رسمي من كولر في الأهلي قبل السفر إلى الجزائر

وتعاقد الفارس الأبيض مع أحمد حمدي قادمًا من صفوف مونتريال الكندي، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية.

ويستعد الفارس الأبيض، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock