الزمالكأخبار محلية

الزمالك يصدم حسام عبدالمجيد بقرار جديد

وجه نادي الزمالك صدمة جديدة إلى حسام عبدالمجيد مدافع الفريق، عقب توقيع غرامة مالية ضخمه عليه قبل مواجهة بيراميدز، في الدوري المصري الممتاز.

وقرر نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للنادي، في وقت سابق توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه على حسام عبدالمجيد مدافع الفريق، بسبب تمرده على النادي ورفضه الالتزام بالتعليمات.

ورفض اللاعب، التواجد مع اللاعبين المستبعدين من لقاء بيراميدز داخل ستاد الدفاع الجوي، لمؤازرة الفريق في افتتاح الدوري، بعد قرار كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استبعاده.

الزمالك يرفض تخفيض أو إلغاء عقوبة حسام عبدالمجيد 

وتحدث اللاعب مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، من أجل إلغاء أو تخفيض العقوبة الموقعة عليه من جانب الجهاز الفني، مؤكدًا له عدم تمرده.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي خارج مواجهة سان جورج بقرار كولر

وأبدى عبدالواحد السيد، رفضه إلغاء العقوبة الإدارية الموقعة عليه، بالرغم من تدخل أكثر من لاعب في الفريق خلال الساعات الماضية، لإنهاء الأزمة.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

إقرأ أيضًا: خزينة الأهلي تنتعش بمبلغ ضخم بسبب نجمه السابق

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض، تعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock