الأهليأخبار محلية

الجهات التونسية تزف خبر سعيد لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي في رادس

زفت الجهات الأمنية التونسية، بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت الجهات التونسية، عن السماح بحضور 27 ألف متفرج مباراة الترجي التونسي ضد نظيره الأهلي يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد حمادي العقربي برادس بتونس.

وأكدت تقارير صحفية تونسية، أنه تم السماح لكل جماهير المارد الأحمر التي ستنتقل إلى ملعب رادس بالدخول مجانًا، في ظل التعاون بين الناديين.

الجهات التونسية تعلن دخول جماهير الأهلي مباراة الترجي مجانًا

وأشارت التقارير، إلى أنه من المتوقع أن المعاملة ستكون بالمثل لجماهير الترجي في مصر بمباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي.

وأكدت صحيفة “موزاييك التونسية”، أنه من المقرر أن يتم طرح ما يقرب 9150 تذكرة جديدة من جانب الترجي يوم الخميس المقبل، لحضور المباراة.

إقرأ أيضًا: حمدي فتحي يخسر آخر بطولات الموسم مع الوكرة القطري

كما أوضحت أنه تم طرح حوالي 17 ألف تذكرة في وقت سابق، على أن يكون سعر التذكرة 50 دينارًا تونسيًا أي ما يعادل 747 جنيهًا مصريًا، وسوف يتم طرح 1400 تذكرة لجماهير القلعة الحمراء.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الترجي التونسي، يوم 18 مايو الجاري على استاد حمادي العقربي برادس الأولمبي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: حسام حسن يعلن غياب نجم منتخب مصر المحترف عن معسكر يونيو

فيما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين، علي استاد القاهرة الدولي يوم 25 من الشهر ذاته وسط حضور جماهيري سوف يقترب من 60 ألف متفرج تقريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock