اكتشف موهبتك الصحفية

إنه الأهلي يا سادة

نتسائل لماذا هذا العنوان؟
أعلم أن أول ما بدر إلى ذهنك هو نبرة صوت الراحل محمد السباعي فكان يبدع ويتفنن في كلمة يا سادة ونذكر أيضآ طيب الذكر الراحل الأستاذ الكبير الدكتور خالد توحيد صاحب الكلمة الصادقة المتفردة بمعانيها ومفرداتها اللغوية الرائعة رحم الله الجميع.
الأهلي مختلف في كل شئ في أسلوب إدارته في لاعيبته وأخلاقهم مختلف في تطبيقه للقوانين في زمن الاختراقات المتعددة مختلف في مبادئه مختلف في كبريائه وعزيمه رجاله مختلف في روح الفانلة الحمراء.
جمهوره يعشق كل شئ مرتبط بالنادي سواء إداري لاعب أي لعبة من الألعاب سواء جماعية أو فردية مرتبط ببطولات نادية العريق نادي القرن الأفريقي ويطمع في المزيد والمزيد ومتصدر القرن الجديد
دائمآ يضرب الأمثال حينما يفرح فيعم الفرح الأجواء وتتلألأ الحفلة بجميع الأجيال بانتظام وبصورة مشرفة تجعل كل من ينتمي للأهلي في قمة السعادة والفرح والانتصار وحينما تحدث بعض المطبات والصعاب فأن الجمهور داعم للفريق وكما يهتف الجمهور ويطبق على أرض الواقع جمهوره دا حماه على الحلوة والمرة معاه.
إنه ليس أهلي التتش فقط ولا أهلي صالح سليم فقط ولا أهلي البرنس حسن حمدي فقط ولا أهلي محمود طاهر فقط ولا أهلي الخطيب فقط بل هو أهلي وعائلتي أنه الأهلي يا سادة
عاشق الأهلي

د. سيد حسين أبوليلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock