اكتشف موهبتك الصحفية

أين روح الفانلة الحمراء ؟!

لم تكن خسارة السوبر هي الخسارة الوحيدة التي زعزعت الثقة في الكثير من افراد الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي،  فهناك دوري عام  يسبقه بأداء لم يكن يرضي جماهير الاهلي التي اعتادت على الاداء الرائع  بالاضافه الى النتائج .

أين روح الفانلة الحمراء ..ماذا حدث حتى يصل الفريق الى هذا الأداء الباهت المكرر والسيء والذي يفتقد الى روح الاهلي التي حصدت كل الالقاب السابقة .
الرأي الذي اجتمعت عليه كل الفئات من مشجعين ومحللين ونقاد فنين هي الثقه الزائده التي بات يتعامل بها بعض اللاعبين داخل الملعب والاستهتار الغريب وعدم تحمل المسؤليه من البعض و المستوى السيء من البعض الاخر , اضافة الي ما سبق التعامل السئ من الجهاز الفني مع بعض المباريات والتعامل الغير جيد مع بعض اللاعبين والذي يثير الكثير من التساؤلات؟
لماذا يكرر موسيماني أخطائه بنفس الطريقه مع نفس الفرق؟
أين الحلول والحلول البديله لتحسين الاداء داخل الملعب وتغير مجرى المباريات ؟ لماذا دائما التصميم على نفس الاعبين وهم في حاله فنيه وبدنيه سيئه؟ والاصرار على عدم مشاركة الاخرين ؟ لماذا بات موسيماني جيد قاريا غير جيد محليا ؟
كل هذه التساؤلات واكثر تدور في الاذهان وتحتاج الاجابات المقنعه بل القرارات المقنعه .
عقب مباراة اليوم وخسارة السوبر المصري بهذه الطريقه المؤسفة لا يوجد مانبرر به كل ماحدث اثناء اللقاء من أداء سئ من اللاعبين طوال ١٢٠ دقيقه تعامل اسوء مع ركلات الترجيح رؤيه فنيه وقراءه اسوء مايكون للمباره  من المدرب والجهاز الفني خاصة وانها بنفس الطريقه وبنفس النتيجه امام نفس الفريق للمره الرابعه على  التوالي .
عفوا انتهت الاعذار والمبررات حان الان وقت الحساب والعقاب للجميع فاسم الاهلي اكبر من هذا السوء نحن علي اعتاب موسم جديد غير مسموح فيه بخسارة اي لقب والاهم غير مقبول هذا الاداء السئ وهذا الاستهتار .

ناهد سمير

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock